Tuesday, April 9, 2019

احصل على أموال مقابل قراءة الإعلانات مع أكثر 5 مواقع موثوق بها PTC

احصل على أموال مقابل قراءة الإعلانات مع أكثر 5 مواقع موثوق بها PTC




هناك ملايين الأشخاص حول العالم الذين يعتمدون على مواقع PTC (احصل على أموال مقابل النقر فوق مواقع الويب) عندما يتعلق الأمر بالوفاء بمتطلبات الكسب الإضافية.

ولكن جزءًا صغيرًا فقط من الأشخاص يكسبون أموالًا جيدة من هذه المواقع PTC. هناك العديد من الأسباب لهذا ولكن أحد أكبر الأسباب هو انضمام العديد منهم إلى مواقع PTC الاحتيالية.

لذلك لا داعي للقلق لأننا اختبرنا مئات المواقع وبعد إجراء بحثنا وتلقي المدفوعات من بعض المواقع ، يمكننا أن نوصيك بمواقع PTC هذه للحصول على أرباح إضافية.

مواقع ptc


مواقع PTC لا تُدفع سوى مقابل النقر فوق المواقع التي يمكنك الانضمام إليها والحصول على أموال مقابل عرض الإعلانات. إذا كنت تعمل من 5 إلى 7 دقائق على موقع ويب واحد يوميًا ، يمكنك أن تكسب 200 دولار شهريًا من هذه المواقع الستة.



الانضمام إلى أي موقع PTC مجاني تمامًا .
هناك بعض النصائح إذا كنت تتبعها وتفعلها بشكل صحيح ، فيمكنك كسب أكثر من 200 دولار شهريًا من هذه المواقع من خلال العمل من 30 دقيقة إلى 1 ساعة على هذه المواقع.
لقد قمنا بإجراء بحث كامل وتلقينا عددًا من المدفوعات من هذه المواقع الـ 10 PTC. حتى تتمكن من الانضمام إليهم من أعضاء هذه المواقع ال 5 PTC. على الرغم من أننا وجدنا بعض المواقع الأكثر موثوقية ولكننا فكرنا في تضمين هذه المواقع الخمسة الأولى فقط.

1. ClixSense


ClixSense مما لا شك فيه هو واحد من أكثر المواقع الموثوق بها PTC على الإنترنت. هناك عدد من الطرق التي يمكنك بها كسب المال من ClixSense.

إذا كنت تعمل بجدية على ClixSense وحدها ، فبإمكانك أن تكسب 200 دولار من هذا الموقع.


2-PrizeRebel

يمكنك كسب المال عن طريق إجراء استطلاعات الرأي ، واستكمال العروض من شركات مختلفة ، وحتى من خلال لعب الألعاب عبر الإنترنت. هناك طريقة أخرى لكسب المال من خلال الفوز Raffles ، مسابقات وأرقام الحظ.
إذا كنت تريد المزيد من النقود ، فيمكنك إحالة PrizeRebel إلى أصدقائك وأقاربك من خلال Facebook و WhatsApp وطرق أخرى وكسب 20٪ من الأرباح مدى الحياة.
تكسب عملات معدنية وتحصل على دولار واحد لكل 100 عملات معدنية. يمكنك الحصول على أرباحك من خلال PayPal أو BitCoin أو بطاقات الهدايا.


NeoBux-3
يمنحك NeoBux فرصة لكسب مبلغ كبير من المال. إذا كنت نشطًا وتستخدم جميع طرق الكسب التي توفرها ، فيمكنك كسب RS.100،000 أو أكثر فقط من NeoBux.
يعلم الجميع أن هذا هو موقع PTC الذي دفع لأعضائه مبلغًا أعلى من أي موقع PTC آخر ، بالإضافة إلى أن NeoBux هو موقع PTC مع أفضل رتبة في Alexa منذ عدة سنوات حتى الآن.
الفوائد : -
  • المدفوعات الفورية
  • هناك الكثير من الإعلانات المتاحة يوميا.
  • ترقيات متعددة تقدم إيرادات أكبر
  • كسب المزيد من المال من مواقع PTC / GPT الأخرى من خلال استكمال مهام CrowdFlower وعروض Coin واستطلاعات Pollfish. يدفع أكثر لنفس الجهد.
  • PTC الوحيد الذي يمنحك فرصة لدفع أي شيء للترقية. يمكنك الفوز بها كجائزة و / أو كسب نقاط واستبدالها بالترقية.
  • اربح جوائز يومية تصل إلى 90.00 دولار
  • يمكنك أن تكسب من إحالاتك المستأجرة والمباشرة.
  • الحصول على أموال على الفور من خلال NETELLER أو Skrill.
تعليق من عضو Neobux الذي يجعل 100 دولار يوميا غيرت تفكيري كله. أوضح لي استراتيجية بسيطة يمكن لأي عضو جديد التقدم بها والحصول على 600 دولار شهريًا بعد 6 أشهر من الانضمام.
لقد أجريت الكثير من الأبحاث حول هذه الإستراتيجية ، وطبقت على حسابي وفي غضون 20 يومًا فقط كسبت 230 دولارًا.
يمكنك  قراءة إستراتيجية Neobux الكاملة هنا وأنا متأكد أنك ستحبها وستحصل على 500 دولار كحد أدنى شهريًا بعد 6 أشهر من خلال العمل لمدة 10 دقائق يوميًا.

0 comments

Post a Comment